منتدى عالم الابداع للاشهار

السلام عليكم


عزيزي الزائر يرجى التشرف بدخول من هنا للمنتدى اذا كنت عضوا او التسجيل ان لم تكن عضوا وتود الانضمام لاسرة المنتدى

تسجيل
منتدى عالم الابداع للاشهار

للاشهار


    هل يحق للاخ ضرب اخته

    شاطر
    avatar
    اسير المحبه

    رسالة sms رسالة sms : http://azaaf.ahlamontada.com/users/1311/23/85/47/avatars/1-75.gif
    ذكر عدد المساهمات : 49
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/09/2009

    n5 هل يحق للاخ ضرب اخته

    مُساهمة من طرف اسير المحبه في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:51 pm

    ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


    للأسف هذه الظاهرة موجودة بيننا رغم التكتم عنها.

    هذه الظاهرة بدأت تظهر على السطح بسبب وعي المرأة ورفضها إلى

    القهر والظلم والاستبداد من قبل الرجل.



    س-هل يحق للأخ ضرب أخته مهما كانت الأسباب وهل تؤيد ذلك؟

    س-هل يريد الأخ أن يبرهن لنفسه ولأخته على انه سيد البيت المطلق في ظل غياب الأب؟

    س-هل الأخ الذي يضرب أخته أخ غير ناضج اوضعيف الشخصية؟

    س-هل الأخ الذي يلجأ إلى وسيله الضرب ..هو إنسان واعي و فاهم ومتعلم ؟

    س-هل يستمدّ الرجل جبروته من قوّته،أم من ضعف المرأة؟

    س-هل المرأة لايجب ضربها على الإطلاق،مهما كانت الظروف أو الأسباب؟؟




    اترك المجال لكم لمناقشة الموضوع


    ارجو التفاعل..
    avatar
    مجنون بس حنون
    شخصيه هامه
    شخصيه هامه

    رسالة sms رسالة sms : [updown]النص[/updown]
    ذكر عدد المساهمات : 11
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 17/09/2009

    n5 رد: هل يحق للاخ ضرب اخته

    مُساهمة من طرف مجنون بس حنون في السبت سبتمبر 26, 2009 7:35 am

    اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الصراحة انا لا اجيز الضرب للاخت والله سبحانة وتعالى خلقنا العقل لنميز كيف الخطا والصح وانة من الخطا
    ضرب الاخت لماذا يضربها ولا يفهمها لماذا ؟ لانة ليس له عقل ليفهم اختة وان المفروض ان يفهم اختة ماهو الخطا وماهو الصح ويكلمها باسلوب تفهمه انة يخاف عليها ويحبها وانة رجل البيت ولو كان صغيرااا واذا كلمها باسلوب راق تفهمه وسوف تصغي الية وانا متأكد انها ما تسوي الغلط ابداا لانك اقنعتها ماهو الصح والخطا
    ويقول المثل ( اسال مجرب ولا تسال خبير) وانا اقول
    ان الرجل لا يستمد جبروتة وقوتة بل يعلمها ويذكرها عشان ماتنسى
    نعم الرجل لا يحب ضرب المراة لانة يحن عليها ويحاول يفهمها و وهي ليست فقط الاخت وبعد الزوجة خاصة
    وليس من اللا ئق الضرب وشكراااااااا على الموضوع الرائع
    اقول ان الرجل لايستمد

    رسالة sms رسالة sms : http://azaaf.ahlamontada.com/users/1311/23/85/47/avatars/1-75.gif
    ذكر عدد المساهمات : 49
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/09/2009

    n5 شكرا

    مُساهمة من طرف اسير المحبه في السبت سبتمبر 26, 2009 1:06 pm

    شكرا عل المرور الاكثر من رائع وانا اتوافق معك في الرائي ان الاخ يهم الاخت ما هو الصح وما هو الغلط

    نورت الموضوع
    sunny

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 12:12 pm